يستقبل معهد الإدارة العامة خلال الأسبوع الجاري بدءاً من اليوم 3728 موظفاً وموظفة حكومياً للالتحاق بـ 134 برنامجاً تدريبياً، ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس في الرياض، وفروعه في جدة، والدمام، وعسير، والفرع النسائي في الرياض.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم المعهد، عبدالعزيز الهدلق، أن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين، ورفع كفاءتهم الإنتاجية عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكيات الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين 2 – 5 أيام.
ففي المركز الرئيس للمعهد في الرياض، يلتحق 1793موظفاً، بـ 58 برنامجاً تدريبياً، من بينها: إدارة الإيرادات والنفقات العامة، إدارة الجودة الشاملة، وإدارة النزاع في بيئة العمل.
وفي منطقة مكة المكرمة يلتحق 840 موظفاً، بـ 32 برنامجاً، من بينها: أساسيات شبكات الحاسب الآلي، إعداد التقارير، القيود المحاسبية الحكومية، وتجهيز وترتيب المستودعات.
وفي «الشرقية» يلتحق 535 موظفاً، بـ 22 برنامجاً، من بينها: إعداد المراسلات، التخطيط التنفيذي، برمجة قاعدة البيانات «MS Access»، تقويم الأداء الوظيفي، ومهارات التعامل مع الرؤساء.
وفي فرع المعهد النسائي في الرياض، تلتحق 388 موظفة بـ 13 برنامجاً، من بينها: تنمية مهارات استخدام الإنترنت في المكتبات، حماية الملكية الفكرية، ومهارات السكرتارية الإبداعية.
وفي فرع المعهد بعسير، يلتحق 172 موظفاً حكومياً بـ 8 برامج تدريبية، من بينها: إجراءات التقاضي أمام ديوان المظالم، مبادئ المحاسبة المالية.

الرجوع لقائمة الأخبار

لا يوجد أي تعليق في الوقت الحالي، قم بإضافة جديد
قم بتسجيل الدخول حتى تستطيع إضافة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015