بدأت وزارة الخدمة المدنية، صباح اليوم الإثنين، استقبال (1183) من المتقدّمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (نساء)، والمعلنة أسماؤهن على موقع الوزارة الإلكتروني، أمس الأحد، لمطابقة بياناتهن النهائية، والتي تستمر إلى نهاية دوام الأربعاء المقبل بعد غد.

 

 وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن مراجعة أيٍّ من فروع أو مكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، بهدف مطابقة ما سجّلنه على نظام "جدارة" من بياناتهن، مع ما لديهن من وثائق أصلية، منوّهة بأن مَن لم تحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

 

وأكّدت الوزارة على المدعوات بأن التي لم تحضر أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحدّدة، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما التأكّد من سلامة البيانات.

 

يُذكر أن الوزارة أعلنت في منتصف شهر شعبان الحالي (4543) وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية، للمواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصّصات والخبرات المناسبة سواءً حصلوا عليها من داخل المملكة أو خارجها، لشغلها بعد أن تلقت طلبات إشغالها من قِبل الجهات الحكومية.

الرجوع لقائمة الأخبار

لا يوجد أي تعليق في الوقت الحالي، قم بإضافة جديد
قم بتسجيل الدخول حتى تستطيع إضافة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015